احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في التاسعة إلا ربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة، صوب العاصمة الفرنسية «باريس» وبالتحديد نحو ملعب «حديقة الأمراء» لمتابعة قمة باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي، في ذهاب الدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

واسند الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، إدارة المباراة المرتقبة إلى الحكم الصربي الدولي ميلوراد مازيتش، الذي سبق له إدارة الديربي المصري بين الأهلي والزمالك.

ويسعى فريق باريس سان جيرمان بقيادة مدربه الوطني، إلى استغلال عاملي الملعب والجمهور، لتحقيق انتصار يمنحه الأفضلية قبل مواجهة الإياب التي ستقام على ملعب «الاتحاد» بمدينة مانشستر.

وتعول جماهير النادي الباريسي في مواجهة اليوم، على خدمات المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، بالإضافة إلى الأرجنتيني إنخيل دي ماريا.

وفي المقابل، يسعى الفريق الإنجليزي إلى تجنب مصير مواطنه تشيلسي الذي ودع البطولة أمام الفريق الفرنسي، والعودة بنتيجة إيجابية من فرنسا تجعله يخوض لقاء الإياب ببعض الأريحية.

مشوار الفريقين في البطولة

بدأ الفريق الفرنسي المملوك لبعض رجال الأعمال القطريين «باريس سان جيرمان»، مشواره في البطولة من دور المجموعات، وتأهل إلى دور الستىة عشر بعدما حل ثانيًا في المجموعة الأولى، التي ضمت أندية ريال مدريد الإسباني الذي تصدر المجموعة برصيد 16 نقطة وبفارق ثلاثة نقاط عن بطل فرنسا، وشاختار دونيتسك الأوكراني، ومالمو السويدي.

وأسفرت قرعة دور الستة عشر بمواجهة متكررة، حيث لعب باريس سان جيرمان أمام تشيلسي الإنجليزي، الذي سبق وتأهل على حسابه في النسخة المنصرمة، وكرر فريق الأثرياء سيناريو الموسم الماضي وأطاح بالفريق اللندني مرة أخرى بعدما تغلب عليه، بنتيجة 4/2، بمجموع المباراتين، حيث فاز عليه إيابًا في «حديقة الأمراء» بهدفين مقابل هدف، وكرر نفس الفوز إيابًا في «ستامفورد بريدج».

المصدر: مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي بث مباشر + مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان بث مباشر اليوم 6-4-2016

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق